العودة   منتديات عرب هارد > >
اسم العضو
كلمة المرور
 
 
  1  - ( 2013-12-30, 11:01 PM )
The Legend 3
حظك اليوم برج الحمل 2014, توقعات برج الحمل اليوم 2014




حظك اليوم برج الحمل 2014, توقعات برج الحمل اليوم 2014
حظك اليوم برج الحمل 2014, توقعات برج الحمل اليوم 2014
حظك اليوم برج الحمل 2014, توقعات برج الحمل اليوم 2014



مع بداية السنة :
أكثر الكواكب متواجدة في أبراج صديقة و القوس يمتلك أغلب هذه الكواكب. الحمل سوف ينتقل بأفكاره و تركيزه من اللعب و المرح إلى العمل .. أي أن ما كان يتساهل الحمل في القيام به سوف يركز عليه ويصبح أكثر جدية واهتماما في عمله ، وليس أي عمل بل العمل المثابر والجاد .
بعد العشرة الأيام الأولى سوف تتسهل لك الأمور أكثر وسيكون من الصعب انتشالك من مجال عملك و اهتمامك ، ذلك أن نجاحك سيكون أسهل و سيكون تحقيق طموحاتك أهون و أيسر ، لذلك ينصح الحمل بأن يركز على عمله ويتناسى اللهو والمرح لأن هذا الوقت يوفر له الكثير من الوقت والطاقة التي كان سيستهلكها في أي وقت آخر ، على الأقل لهذه الفترة .
في مارس : تقلبات مائية و المشتري في الميزان .. بينما المريخ يكون في الجدي


يتواعد الحمل مع اهتمام بالصحة و المنظر .. سيسعى الحمل في هذه الفترة إلى الظهور بالشكل الأفضل و سيغير الكثير من العادات و التقليديات التي كان لا يهتم بها لبعض الوقت كما أن الصحة ستكون احدى اهتماماته .. ومن المتوقع أن يكون ناجحا في هذا المجال .
خسوف على صعيد الأبراج في أبريل ، الشمس ، عطارد و الزهرة في الحمل ، القمر في كوكب صديق هو الجدي، المريخ في برج حميم هو الدلو و المشتري عند الحبيب الميزان .
هذا الشهر يمثل شهر الأعياد والمفاجآت السارة لمولود الحمل . لذا إذا كنت عازبا ، فإن هذا الوضع من الأبراج من الممكن أيضا أن يقدم علاقة جديدة . من المهم جدا أن يبقي الحمل عينيه مفتوحتين حتى منتصف أبريل ، لأن هذه الفترة ستجعل الكثير من الأشخاص معجبين بك أيها الحمل وخصوصا لمن هم في غاية الحساسية و مهتمين جدا بشخصيتك ، ولكن لا تبالغ في زهوك و اعجابك بنفسك فحتى ضمن هذه الهالة سوف لن يكونوا مهتمين جدا جدا فأنت تعرف كيف يشعر من حولك عندما تصاب بالكسل والخمول .. ابحث عن رزقك ولا تجلس منتظرا أيها الرئيس !
عندما يحل الصيف ، تبدأ قصة جديدة . فمع يوليو سوف تستمتع بالكثير من الحرية ، الأسفار و التجارب الجديدة . لذا احتفظ بجواز سفرك قريبا و بحقيبة سفرك على استعداد . ليس بالضرورة أن تغادر أيها الحمل إلى بلدان جديدة بل يكفي أن يكون سفرك في عالم مختلف أو أن تنظر إلى موضوع من زاوية أخرى . اكتمال القمر في التاسع عشر من أغسطس سوف يجلب لك الكثير من الفرص لأن تبدا بعمل أو هواية جديدة ، تسمح لك بأن تتصل و تتعرف على أناس وأشخاص جدد ، ممتعين و متقدين لدرجة تعجبك أيها الحمل . لذلك نتمنى أن لا تضيع فترة شهر أغسطس هباء بل حاول أن ترى ما يوجد في الأفق من نجوم .. فكلا الهواية و الأشخاص الجدد من الممكن أن يكون ما كنت تبحث عنه منذ زمن أيها الحمل .
مع حلول الخريف ، سوف تبدأ بالتفكير بالقيام بخطوة كبيرة في عملك ، خطوة من الممكن جدا أن تتحقق ، لذلك ينصح الحمل في هذه الفترة بأن لا يحتفظ بأفكاره لنفسه . بعد حلول السابع عشر من أوكتوبر ، سوف تكون من الممكن تخطو خطواتك الجديدة في علاقة جديدة أو أنك تكتشف هذه العلاقة وفي كلتا الحالتين ، سوف تستمتع بهذه البداية الجديدة , وكذلك الأشخاص الذين قرروا مصاحبتك . بالنسبة لك ستبدو العطل رائعة ، ومليئة بالكثير من الأحاسيس الطيبة والمفاجآت .
قمر جديد في ليلة رأس السنة الجديدة ، سوف يضعك في مزاج لترجع إلى العمل والجد بعد أسابيع من الاحتفالات .. فلا تضيع الفرصة .
العمل والحمل في 2014 :
في هذا الوقت لست بحاجة أيها الحمل لقرارات ليلة رأس السنة، سوف تكون مسيرا نحو إكمال المهام والقيام بالأعمال المؤجلة حالما تطل عليك سنة 2014 . سوف يجد أصدقاءك الوقت الصعب في هذه الفترة في إخراجك من العمل ( أو بحثك عن عمل ، إذا كان هذا ما تعتزمه ) وإبعادك عنه ولو للحظات . ولكنك ستشعر بان كل هذا الانشغال يستحق ما تحصده من نجاح باهر .
الدائرة هذه سوف تغلق على بدايات مارس . لذلك من الأفضل أن تخطط لعطلة في تلك الفترة ، وإلا سوف يبدأ الأشخاص من حولك بالشعور بأنك روبوت . في الواقع ، فإن نشاطك وثورتك الحماسية سوف تتألق و تتأجج مع ابتعادك لبعض الوقت .. دع الأشجار تنمو لتحصد ثمارها .. كي تستطيع حصدها كلها أيها الحمل !
اضطراب واختلال قمري من الممكن أن يواكب عيد ميلادك أيها الحمل ، لذا عليك أن تكون مستعدا لبعض الأفكار الجديدة و إعادة التفكير حول اندفاعك و نشاطك في العمل وحول وضعك من العالم . هذا الوقت يعتبر المثالي للقيام بقفازتك المشهورة في مجالات الأعمال خصوصا مع رئيس جديد ، أو تصرف بعشوائية و عفوية فكل شيء مدعوم عندك أيها الحمل. تماما ، بعد شعورك بالارهاق من العمل يكون من المفضل أن تقوم بشيء جديد ، ولكن لا تخف لو لم يحدث الجديد فكل شيء سيكون على ما يرام في عملك .
من الممكن أن تكون قد شعرت بالضيق و الكثير من الضغوط مع بداية السنة، ولكن ما إن يأتي شهر يوليو و تنتقل الكثير من الكواكب لحبيبك الأسد حتى تبدأ الضغوط بالتبخر وستبدأ بالراحة و اكتشاف المناطق و الأشياء الجديدة . رحلات العمل هي شيء محتمل بالنسبة لك أيها الحمل في هذا الصيف ، مع زيادة كبيرة في شعورك بالمسؤولية . منتصف شهر أغسطس ومع انتقال القمر للأسد سوف يحمل معه فرصة جديدة من الممكن أن تكون مسلية ، ولكنها لن تكون مفاجأة . الطريق سيكون متعبا وشائكا و لكن مليئا بالعطاء ، و سيكون حصادك عشرة أضعاف من يعمل حولك ! .
من المحتمل بأن تشعر بأنك تميل إلى الروتين في الخريف ، ولكن هذا بعيد الحصول . ذلك لأن مزاجك الديناميكي سوف يجذب الانتباه حتى من أناس كبار وسيستمر حتى بدايات الشتاء . وهذا قد يساهم في رفع عملك إلى الأعلى ولو قليلا . ولا تقلق فأنت تملك الكثير لتحصله أيها الحمل . ستكون سعيدا في عطلات نهايات الأسبوع ويجب عليك أن تتوقع علاوة و مكافأة على عملك الدؤوب طيلة السنة . من الممكن أن تشعر بأنك غير مرتاح لفترة قصيرة وسوف تتمنى العودة إلى جدولك القديم مع نهاية السنة رغم كل ما حققته .
رومانسية الحمل في 2014 :
بالنسبة لحياتك الخاصة فإن السنة الجديدة تجلب مشاعر مستجدة من الإحساس بالمسؤولية والكثير من الطاقة والحماس . لذلك ينصح الحمل بأن يأخذ كل هذه الطاقة المتوهجة ويحولها إلى الكثير من الحب والعاطفة . في هذه الأيام يعيش الحمل حياة عاطفية هادئة تستمر حتى نهاية فصل الشتاء . يتوعد الحمل في نهاية هذه الفترة بشيء رائع مع بدايات فبراير ، هناك الكثير من التوافق والإنسجام في الهواء عليك استغلاله قبل دخول كويكبة الحظ من القوس إلى الجدي . الحظ مع كويكبة الحظ يدل على فرصة لاغتنام وانتهاز الفرص أتمنى أن لا تضيعها أيها الحمل .
مواقع النجوم تكون مناسبة لك خصوصا مع منتصف شهر مارس واقتراب الكواكب من برج الحمل ، فرصة مناسبة جدا للقيام بالمغامرات والانقلابات . العلاقات التي ستحصدها في هذه الأيام سوف تكون لها نسبة كبيرة من الازدهار والنجاح في هذا الربيع .
ولكن بين التاسع عشر من مارس والثاني عشر من أبريل ، عطارد وأثناء دورانه العكسي سوف يكون في برجك وذلك يعني أن عليك أن تراقب لسانك في تلك الفترة . ولكن ماذا قد يعني ذلك بالنسبة لك على صعيد شخصي ؟ . سوف تقدم لك فرصة مناسبة لمعرفة الدوافع .. نفسك الحقيقية الداخلية و رغباتك سوف تطلق لها العنان ، فقد إذا أخذت الوقت الكافي وتمعنت في داخلك .
من منتصف أبريل مرورا بالصيف ، سوف تكون لديك الفرصة للتغير في حياتك العطفية على جميع الأصعدة وبكل تغيير ممكن . كن جريئا ومغامرا و سوف تشكر . أما بالنسبة لأولائك العازبين فإن هناك فرصة كبيرة أمامهم ليفكروا بجدية في موضوع الإرتباط . أما بالنسبة للمتزوجين فإن هذه السنة سوف ترفع علاقتهم خطوة إلى الأمام . إذا حدث و أضعت هذه الفرصة ، فإن قوتك وطاقتك الحسية سوف تظهر و تنطلق مرة أخرى مرة أخرى في يونيو . بينما أيام أغسطس الحارة تعد الحمل بالكثير من السعادة على الصعيد العاطفي ، تحديدا في منتصف الشهر .
حلول فصل الخريف يجعل الحمل يفكر ويقدر طريقته في الحب والعاطفة وهذا ليس بالشيء السيء . منتصف سبتمبر سيكون الوقت المناسب لترسيخ جذور الحب بزواج أو التخلي عن العلاقة والمضي قدما وليكن حدسك أيها الحمل هو دليلك . ستفاجأ هذه السنة أيها الحمل بتغير العلاقات بينك وبين الآخرين .. فالأشخاص المقربون قد يبتعدوا بينما يقترب منك أشخاص لم تكن تعرفهم كثيرا . بالنسبة لشهر نوفمبر فهو شهر رائع بالنسبة لك أيها الحمل ، لأنه سيخرج لك الجميل في علاقاتك الاجتماعية .. شهر هادئ وستستمر حالة السكينة هذه حتى بدايات شهر أكتوبر حيث من المنتظر أن تكون نهايات هذه السنة نهاية البداية لخطوات في علاقاتك الأسرية و العاطفية .. الخطوة التي ستقوم بها في نهاية السنة سوف تؤثر على حياتك كليا .









 

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, الخلل, اليوم, توقعات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حظك اليوم برج الحمل في الحب 2014, توقعات برج الحمل 2014 في الحب الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج
حظك اليوم برج الحمل هالة عمر 2014, توقعات برج الحمل 2014 هالة عمر الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج
حظك اليوم برج الحمل 2014 بالتفصيل, توقعات برج الحمل 2014 بالتفصيل الممل الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج
حظك اليوم برج الحمل ماغي فرح 2014, توقعات برج الحمل 2014 ماغي فرح الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج
حظك اليوم برج الحمل ميشيل حايك 2014,توقعات برج الحمل 2014 ميشيل حايك الابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO
جميع المشاركات والمواضيع في المنتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط